الأحد، 20 أكتوبر 2019


 نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم 

نرفض الوصاية  ولكن لابد من  نكون وننظم منسقياتنا في كل محافظة   وتنسيق بين المحافظات  كافة ،  ومنسقوا التنسيقيات هم من يمثلوا المتظاهرين  ، ينسقون فيما بينهم  كناطق اعلامي  ، ولجنة متابعات حوادث المتظاهرين من  شهداء او جرحى او معتقلين ومختطفيين   وبالتعاون مع   نقابة المحامين  ووجود متطوعيين من المحامين للدفاع عن المتظاهرين والحضور مهم في مراكز الشرطة  والمعتقلات والمحاكم ، متابعة  مصير المختطفين  ووو اساليب الدعم والتواصل  وادامته  حتى تحقيق الاهداف ...
يجب ان تشكل لجان لدراسة هيكلية البديل من يكون وكيف ؟؟
يجب ان يكون المتظاهر على بينة مما يريد وكيف  يعمل .
يجب ان تكون هناك متابعة واعية للحشود وتشخيص المندسين من المشبوهين  وممن يريدون حرف التظاهرات عن  اهدافها ، وحظر الحرق والتخريب  لاي  مؤسسات عامة او خاصة .
 الخلاصة  :-
القيادة  تنسيق وتنظيم وليست وصاية وزعامة ..
التنظيم والفعل المدروس سر النجاح  والانتصار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق