الجمعة، 18 أكتوبر 2019

ارفعوا عنا سوط الضرائب

 · 
ارفعوا عنا سوط الضرائب
هل نحن بحاجة الى هبة كهبة الاشقاء في لبنان للخلاص من الضرائب المجحفة والتي تمت مضاعفتها عشرات المرات قياسا باعوام سابقة ومنذ حكم العبادي والخضوع لاوامر البنك الدولي فترة انخفاض سعر البترول ...المتحدث كانت ضريبة مهنته ٢٠ الف اصبحت الان ٦٠٠ الف دينار اي ٣٠ ضعف هل هذا معقول..انه تسليب ونهب وافقار متعمد لاغلب شرائح المجتمع العراقي من الكادحين والكسبة وباب لابتزاز وفساد مدراء الضرائب والمخمنين وحسب مزاجهم مما يفتح باب الرشوة للمخمينين ويفتح نار الفاقة والعوز على الكسبة...الغاء هذه الضرائب يجب ان تكون ضمن اصلاحات الحكومة لانها مطاب لاوسع اصحاب المهن محدودي الدخل والمورد فه لاتجار ولا مقاولين ولا من اصحاب رؤوس الاموال والثروة....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق